السكرتير التنفيذي لإيقاد : تصاعد النزاع في شمال دارفور يعرقل إيصال المساعدات للفئات المستضعفة
15 مايو 2024 – أعرب السكرتير التنفيذي للهيئة الحكومية الدولية للتنمية (IGAD)، ورقيني جيبيهو، عن قلقه العميق إزاء تصاعد النزاع في مدينة الفاشر، عاصمة ولاية شمال دارفور، مشيراً إلى التأثير الكبير للنزاع على الوضع الإنساني الهش، والتهديد الجسيم الذي يشكله على حياة المدنيين الأبرياء. وأدان ورقيني الهجوم الذي تعرض له