أخبار بيم
هدوء حذر في الفاشر بعد اشتباكات ليلية عنيفة في «المحور الجنوبي»
12 يوليو 2025 – عاد الهدوء النسبي لمدينة الفاشر، السبت، عقب اشتباكات برية عنيفة وقعت خلال ليل أمس في الأطراف الجنوبية الغربية بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع، أعقبها قصف صباحي متبادل، وفقًا لمصدر صحفي تحدث إلى بيم ريبورتس اليوم. وتجئ هذه التطورات في وقت حذر فيه رئيس الوزراء السوداني