غرف طوارئ تحذر من استمرار تدهور الأوضاع الصحية في مدن العاصمة السودانية
15 سبتمبر 2025– حذّرت غرف طوارئ من استمرار التدهور الخطير للأوضاع الصحية في عدة مناطق في مدن العاصمة السودانية الخرطوم حيث تنتشر الأمراض الوبائية بشكل واسع، خاصة حمى الضنك. وقالت غرفة طوارئ شرق النيل، الإثنين، إن المحلية الواقعة شرقي الخرطوم تشهد تدهورًا خطيرًا في الوضع الصحي مع انتشار واسع لأمراض: